يمكنك إجراء مكالمة فيديو مع جميع أعضاء فريقك في وقت واحد ومشاركة الإرشادات والمتطلبات المهمة لأي مشاريع قادمة أو جارية. يمكنك أيضًا استضافة مؤتمرات مكالمات صوتية وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك.
إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Zoom وتبحث عن دليل لمساعدتك على بدء اجتماعك الأول ، فلا تخف. لقد قمنا بتغطيتها. إليك دليل خطوة بخطوة سريع وبسيط سيساعدك على البدء في أول اجتماع لمشروعك في أي وقت من الأوقات.
الانضمام إلى اجتماع باستخدام رابط دعوة
الخطوة 1: افتح متصفحك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني.الخطوة 2: ابحث عن البريد الإلكتروني وافتحه من مضيف الاجتماع الذي يحتوي على رابط الدعوة.
الخطوة 5: منح الأذونات اللازمة لتطبيق Zoom لاستخدام الكاميرا والميكروفون من أجل البدء والانضمام إلى الاجتماع.
أشياء يجب ملاحظتها: في حالة ، إذا قمت بإعداد تطبيق Zoom على هاتفك أو البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو قمت بتسجيل الدخول من خلال موقع الويب ، يمكنك ببساطة الانضمام إلى اجتماع بالنقر فوق الرابط دعوة. قراءة سهلة؟
الانضمام إلى اجتماع باستخدام تطبيق Zoom web / desktop client / mobile
الخطوة 1: افتح تطبيق Zoom لسطح المكتب أو الهاتف المحمول.الخطوة 2: إذا لم تقم بتسجيل الدخول ، انقر فوق " الانضمام إلى اجتماع " في الجزء السفلي من الشاشة.
الخطوة 3: إذا لم تقم بتسجيل الدخول ، فسترى مربع حوار يطلب منك إدخال معرف الاجتماع ذي الصلة واسم المستخدم المطلوب. أدخل التفاصيل ذات الصلة للانضمام إلى اجتماع على Zoom.
ملاحظة: يمكنك طلب معرف الاجتماع من المسؤول في حالة تعذر العثور عليه. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير اسم المستخدم الخاص بك للاجتماع المحدد إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل ، فانتقل إلى علامة تبويب الملف الشخصي وقم بتغيير اسم المستخدم الافتراضي الخاص بك.
الخطوة 4: يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول تحديد ما إذا كانوا يريدون المتابعة باستخدام الصوت أو الفيديو فقط ضمن خيار " الانضمام إلى الاجتماع ". يمكن لمستخدمي سطح المكتب تمكين وتعطيل تدفق الفيديو بمجرد اتصالك بالمضيف.