لم يكن واتساب أول تطبيق من نوعه يدمج هذا النوع من تطور الرموز التعبيرية. قبل وقت طويل من وصول الملصقات هنا ، غزا Line السوق اليابانية معهم (حتى أنه كان يجب شراؤها بأموال حقيقية). في وقت لاحق ، أضافها Facebook Messenger إلى قائمة ميزاته ، لكن WhatsApp استغرق وقته.
على الرغم من محاولات Line للحصول على فكرة متجر الملصقات لترسيخ جذورها خارج اليابان (وهو ما لم يحدث ، تمامًا كما لم يتم استخدام التطبيق على نطاق واسع) ، لم يكن حتى قرر واتساب دمجها حيث شهدنا زيادة مفاجئة فيها. في الوقت الحاضر ، ينتشر استخدامها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ويمكن العثور بسهولة على مجموعات رائعة لإضافتها إلى ذخيرتنا.